• لافتة
  • لافتة

مناشف الشاي

  • 100٪ قطن منسوج من قماش أطباق المطبخ

    100٪ قطن منسوج من قماش أطباق المطبخ

    100٪ قطن منسوج من قماش أطباق المطبخ ، مناشف أطباق فائقة النعومة فائقة الامتصاص وسريعة التجفيف ، 12 × 12 بوصة
  • قماش قطني للشاي مع مجموعة عيد الميلاد

    قماش قطني للشاي مع مجموعة عيد الميلاد

    بالنسبة لقطعة قماش الشاي هذه ، فهي مصنوعة من قماش الكانفا ، وتكوين هذا القماش من القطن بنسبة 100٪ ، ويبلغ وزن هذا القماش حوالي 200 جرامًا في المتر المربع.الجانب الأمامي من قماش الشاي هذا عبارة عن قماش قماش بطباعة صبغة ، والجانب الخلفي عبارة عن قماش قماش باللون الأبيض.
  • منشفة شاي قطنية مع طباعة صبغ

    منشفة شاي قطنية مع طباعة صبغ

    منشفة الشاي المطبوعة هذه مصنوعة من نسيج قطني طويل أو عادي ، وتتكون من نسيج قطني 100٪ أو عادي ، ويبلغ وزنها حوالي 180 جرامًا للمتر المربع لهذا القماش القطني أو العادي.الجانب الأمامي من منشفة الشاي المطبوعة هذه عبارة عن قماش قطني طويل أو عادي مع طباعة صبغة ، والجانب الخلفي من نسيج قطني طويل.
  • منشفة شاي قطنية مع طباعة صبغ

    منشفة شاي قطنية مع طباعة صبغ

    شعور اليد بمنشفة الشاي هذه ناعم جدًا ، مثل الشعور المعلق بالدقيق ، لذلك أحيانًا نسميها أيضًا منشفة الدقيق.التركيبة من القطن 100٪ ، الحجم 68x68 سم ، الوزن 140 جرام ، نسيج منشفة الشاي هذه من القماش العادي ، وجانبها الأمامي عبارة عن طباعة صبغية.

• banner
  • banner

Tea Towels

  • Cotton tea cloth with Christmas collection

    Cotton tea cloth with Christmas collection

    For this tea cloth, it is made of canvas fabric, and the composition of this canvas fabric is 100% cotton, and the weight of this canvas fabric is about 200gsm. The front side of this tea cloth is canvas fabric with pigment printing, and the back side is canvas fabric in white color.
  • Cotton tea towel with pigment printing

    Cotton tea towel with pigment printing

    This printed tea towel is made of twill or plain fabric, and the composition of twill or plain fabric is 100% cotton, and the weight is about 180gsm for this twill or plain fabric. The front side of this printed tea towel is twill or plain fabric with pigment printing, and the back side is twill.
  • Cotton tea towel  with pigment printing

    Cotton tea towel with pigment printing

    The hand feeling of this tea towel is very soft,like the hang feeling of the flour, so sometimes we also call it as the flour towel. The composition is 100% cotton, the size is 68x68cm,the weight is 140gsm.The fabric of this tea towel is plain cloth, and its front side is pigment printing.